Saturday 21 September 2013

برشلونة يحافظ على العلامة الكاملة بعد تألق فالديس وثلاثية بيدرو



رويترز:
أنقذ الحارس فيكتور فالديس ركلة جزاء للمرة الثانية في أقل من اسبوع وسجل بيدرو ثلاثة أهداف ليفوز برشلونة 4-صفر خارج أرضه على رايو فايكانو ويحافظ على العلامة الكاملة في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم يوم السبت.
وتقدم بيدرو بهدف لبرشلونة بعد تمريرة من ليونيل ميسي في الدقيقة 33 وكاد رايو فايكانو أن يدرك التعادل بعد احتساب ركلة جزاء لصالحه لكن روبرتو تراشوراس أهدرها بعد الهدف بثلاث دقائق.
وتصدى فالديس - الذي أكد أنه سيرحل عن برشلونة بعد نهاية الموسم الجاري - لركلة الجزاء ليواصل تألقه بعدما أنقذ ركلة أخرى امام اياكس أمستردام الهولندي في مباراة انتهت بفوز ناديه 4-صفر أيضا في دوري أبطال اوروبا في الاسبوع الماضي.
وفي الشوط الثاني أكمل بيدرو الثلاثية بتسجيل الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 47 و72 قبل أن يختتم سيسك فابريجاس الأهداف في الدقيقة 79.
وحقق برشلونة بذلك فوزه الخامس على التوالي وأصبح رصيده 15 نقطة في صدارة المسابقة.
واكتفى ريال سوسيداد العائد للمشاركة في اوروبا بالتعادل بدون أهداف مع ضيفه ملقة.
وبدا أن سوسيداد غير قادر على اللعب بقوة على الصعيدين المحلي والقاري بعدما عجز عن هز شباك ملقة بعد أيام من خسارته 2-صفر على أرضه أمام شاختار دونيتسك الاوكراني في دوري أبطال اوروبا.
وكان ملقة الطرف الأفضل في بداية المباراة وسنحت له عدة فرص للتسجيل في مرمى أصحاب الأرض.
وعاد سوسيداد إلى أجواء المباراة تدريجيا وسدد خوسيه انجيل ركلة حرة مرت أعلى من المرمى بقليل لكن الفريق سقط كثيرا في مصيدة التسلل.
وكان روكي سانتا كروز مهاجم ملقة قريبا مرتين من التسجيل في مرمى سوسيداد في آخر ربع ساعة لكن في النهاية انتهت المباراة بلا أي هدف ليفشل سوسيداد في التسجيل للمباراة الثالثة على التوالي.
وأصبح رصيد سوسيداد السابع في الترتيب ست نقاط من خمس مباريات متقدما بنقطة واحدة على ملقة الذي يليه مباشرة.
وفي مباراة اخرى اهدر الميريا تقدمه بهدفين ليتعادل 2-2 مع ضيفه ليفانتي. ويحتل ليفانتي المركز الثامن بست نقاط في حين يحتل الميريا المركز 15 بثلاث نقاط
Comments
0 Comments

0 التعليقات:

Post a Comment

Pingates