Monday 23 September 2013

ارسنال يتصدر الدوري الانكليزي وسيتي يسحق يونايتد

اجويرو احرز هدفين في المباراة
BBC 

حقق مانشستر سيتي فوزا كبيرا على مانشستر يونايتد حامل اللقب بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جرى بينهما اليوم في إطار مباريات المرحلة الخامسة للدوري الانكليزي.
ورفع الفوز رصيد سيتي إلى 10 نقاط، ليزاحم تشيلسي وليفربول على المركز الثاني، بينما توقف رصيد (المان يو) عند 7 نقاط بعدما تلقى هزيمته الثانية هذا الموسم.
وسجل سيرجيو أغويرو الهدفين الأول والثالث لـ(سيتي)، في الدقيقتين 16 و47 بينما أحرز الهدف الثاني يايا توريه في الدقيقة 45، أما الهدف الرابع فجاء بأقدام سمير نصري في الدقيقة 50.
أما هدف الـ(المان يو) فأحرزه الفتى الذهبي للفريق وين روني في الدقيقة 87 من اللقاء، الذي شكل الظهور الأول لروني محليا بعد تعافيه من إصابة في الرأس. وكان روني قد حصل خلال المباراة نفسها على بطاقة صفراء في الدقيقة 30.
ويشار إلى أن دربي اليوم كان الأول لـ(يونايتد) تحت قيادة المدير الفني الجديد الاسكتلندي ديفيد مويز، الذي تولى منصبه خلفا للمدرب المخضرم السير إليكس فيرغسون، وكذلك أول دربي للمدير الفني لـ(السيتي) مانويل بيليغيريني، الذي سبق وأن قاد فياريال الأسباني للفوز على إيفرتون الانكليزي تحت قيادة مويز في تصفيات دوري أبطال أوروبا عام 2005.
وفي مباريات أخرى جرت اليوم في إطار المرحلة نفسها، واصل أرسنال مسلسل انتصاراته وحقق فوزه الرابع على التوالي على حساب ضيفه ستوك سيتي 3-1 ليتربع على صدارة جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، بفارق الأهداف عن توتنام هوتسبير الذي تغلب على مضيفه كارديف سيتي بهدف نظيف.
وتألق الألماني مسعود أوزويل في لقاء الأرسنال وستوك سيتي الذي جرى على (استاد الاتحاد)، إذ لعب لاعب الوسط المنتقل حديثا من ريال مدريد دورا حاسما في الأهداف الثلاثة التي أحرزها المدفعجية، الذين استفادوا من سقوط ليفربول المفاجيء أمس أمام ساوثمبتون بهدف نظيف.
Comments
0 Comments

0 التعليقات:

Post a Comment

Pingates